خادم مخصص لاستضافة روسيا موسكو

خادم مخصص لاستضافة روسيا موسكو

2x Xeon E5620 2.40 جيجا هرتز 32 جيجا بايت 2x1 تيرا بايت SATA 50 تيرا بايت

96.50 /شهر
  • 2x زيون E5620 2.40 جيجاهرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 32 جيجابايت
  • هارد: 2 × 1 تيرا بايت ساتا (2 تيرا بايت)
  • شبكة 1 جيجابت
  • حركة المرور 50 تيرابايت
  • Linux / BSD - مجاني
  • المكان: روسيا ، موسكو
  • Win2008 / 2012 STD - 30.00 يورو
  • وشملت مكافحة DDos
  • RAID 1 - البرمجيات
  • IP 1
  • عقد 1 شهر
  • إعداد اليورو. 35.00

2x Xeon (R) E5-2430 v2 2.50 جيجا هرتز رام 64 جيجا بايت 2x250 جيجا بايت SSD 50 تيرا بايت

141.50 /شهر
  • 2x Xeon (R) E5-2430 v2 2.50 جيجاهرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 64 جيجابايت
  • HDD: 2x250GB SSD (0.5 تيرابايت)
  • شبكة 10 جيجابت
  • حركة المرور 50 تيرابايت
  • المكان: روسيا ، موسكو
  • Linux / BSD - مجاني
  • Win2012 / 2019 STD - 30.00 يورو
  • وشملت مكافحة DDos
  • RAID 1 - البرمجيات
  • IP 1
  • عقد 1 شهر
  • إعداد اليورو. 35.00

زيون E5-2650 V2 2.60 جيجاهرتز رام 32 جيجا 2x480 جيجا SSD 50 تيرابايت

141.50 /شهر
  • زيون E5-2650 V2 2.60 جيجاهرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 32 جيجابايت
  • HDD: 2x480GB SSD (0.96 تيرابايت)
  • شبكة 10 جيجابت
  • حركة المرور 50 تيرابايت
  • المكان: روسيا ، موسكو
  • Linux / BSD - مجاني
  • Win2012 / 2019 STD - 30.00 يورو
  • وشملت مكافحة DDos
  • RAID 1 - البرمجيات
  • IP 1
  • عقد 1 شهر
  • إعداد اليورو. 35.00

2x زيون E5-2640 V2 2.00 جيجاهرتز رام 32 جيجا 2x480 جيجا بايت SSD 50 تيرا بايت

223 /شهر
  • 2x زيون E5-2650 V2 2.60 جيجاهرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 32 جيجابايت
  • 2x480GB SSD (0.96 تيرابايت)
  • شبكة 10 جيجابت
  • حركة المرور 50 تيرابايت
  • المكان: روسيا ، موسكو
  • Linux / BSD - مجاني
  • Win2012 / 2019 STD - 30.00 يورو
  • وشملت مكافحة DDos
  • RAID 1 - البرمجيات
  • IP 1
  • عقد 1 شهر
  • إعداد اليورو. 35.00

2x Xeon E5-2680 V2 2.80 جيجا هرتز رام 162 جيجا بايت 6 تيرا بايت SSD 50 تيرا بايت

374 /شهر
  • 2x زيون E5-2650 V2 2.60 جيجاهرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 192 جيجابايت
  • هارد: 2 × 1 تيرا بايت + 2 × 2 تيرا بايت SSD (6 تيرا بايت)
  • شبكة 10 جيجابت
  • حركة المرور 50 تيرابايت
  • المكان: روسيا ، موسكو
  • Linux / BSD - مجاني
  • Win2012 / 2019 STD - 30.00 يورو
  • وشملت مكافحة DDos
  • RAID 1 - البرمجيات
  • IP 1
  • عقد 1 شهر
  • إعداد اليورو. 35.00

خادم مخصص لاستضافة روسيا موسكو

استضافة خادم مخصص في روسيا موسكو

هل أنت مستعد لنقل موقع الويب الخاص بك إلى مستوى أعلى؟ الاختيار بين واحد من خادم مخصص يستضيف روسيا موسكو ستكون الخطوة الأولى في الارتقاء بموقع الويب الخاص بك إلى مستوى أعلى. عندما تبدأ معظم الشركات في إنشاء موقعها على الويب ، فإنها تختار في البداية ملف خادم الويب المشترك، لأسباب كثيرة وجيهة. يعد خادم الويب المشترك أقل تكلفة ، مما قد يكون مفيدًا جدًا في تلك المراحل المبكرة من بدء شركة عندما يكون لكل قرش أهمية. ومع ذلك ، فإن سلبيات خادم الويب المشترك هي أنك لا تتلقى الفوائد الكاملة للخادم الذي تستخدمه. بدلاً من ذلك ، يجب عليك مشاركة كل ذلك مع شركة واحدة ، أو في بعض الأحيان أكثر من شركة أخرى. في حين أن هذا جيد تمامًا لبدء التشغيل ، بمجرد أن تبدأ مؤسستك في الانطلاق ، فقد حان الوقت للتفكير بجدية في الحصول على مؤسستك الخاصة خادم مخصص يستضيف روسيا موسكو.

هو خادم مخصص لك؟

هناك مزايا لا حصر لها لاستخدام خادم مخصص يستضيف روسيا موسكو لعملك. في البداية ، سيكون لديك الخادم الكامل لاستخدامك الخاص ، بدلاً من الاضطرار إلى مشاركة الموارد مع المزيد من الأشخاص. ستتمكن من الاستفادة الكاملة من الخادم بالكامل ، والاستفادة منه إلى أقصى حد لتحسين موقع الويب الخاص بك على أكمل وجه. ثانيًا ، نظرًا لأنك المستخدم الوحيد على الخادم ، يمكنك تعديل الأشياء وتغييرها وفقًا لاحتياجاتك الشخصية ، وهو أمر سيكون مستحيلًا عندما يتم استخدام الخادم من قبل عدة أشخاص. ثالثا، خادم مخصص يستضيف روسيا موسكو ستعمل بشكل أفضل وبدون عناء ، حيث لن يتم تقسيمها بين قواعد عملاء العديد من الشركات. ستكون كل هذه القوة والسرعة مخلص إلى موقع الويب الخاص بك ، مما يجعله يعمل بكفاءة قدر الإمكان.

علامات تحتاج إلى خادم مخصص

هناك العديد من الدلائل التي يجب ملاحظتها عند تشغيل موقع الويب الخاص بك والتي قد تعني أن الوقت قد حان لتقررها خادم مخصص يستضيف روسيا موسكو. يمكن أن تكون إحدى العلامات أن عملك يتوسع بسرعة كبيرة وأن موقع الويب الخاص بك لا يمكن أن يتطابق مع حركة المرور المتزايدة بعد الآن. دائمًا ما يكون توسيع حركة مرور موقع الويب أمرًا رائعًا للأعمال التجارية ، ولا ترغب أبدًا في إعاقة هذا النمو من خلال موقع ويب لا يمكنه مواكبة ذلك. سبب آخر يمكن أن يكون الأمن. مع خادم مخصص يستضيف روسيا موسكو، أنت تتحكم بشكل كامل في أمان موقع الويب الخاص بك. يمكن أن يمنحك هذا راحة البال بمعرفة أن جميع التدابير الأمنية تفي باحتياجاتك ، بدلاً من الاعتماد على مستوى الأمان الأساسي لخادم الويب المشترك.

خوادم عالية السرعة بدون تكلفة

فائدة أخرى لاستخدام ملفات خادم مخصص يستضيف روسيا موسكو هو أنك تحصل على جميع مزايا الخادم المخصص دون الحاجة إلى الاستثمار في المعدات وصيانتها بنفسك. لماذا تشغل كل هذه المساحة في مكاتبك بينما يمكنك استئجار ما تحتاجه بنفس السهولة؟ بهذه الطريقة لا داعي للقلق بشأن المعدات ، وبدلاً من ذلك يمكنك وضع كل هذه الطاقة في شركتك الخاصة. نملك خادم مخصص يستضيف روسيا موسكو متوفر بمستويات تخزين ونقاط سعر مختلفة ، لذلك من المؤكد أنك ستجد شيئًا يناسب احتياجاتك وميزانيتك.

arالعربية

Dedicated Server Hosting Russia Moscow

Dedicated Server Hosting Russia Moscow

2x Xeon E5620 2.40 GHz Ram 32Gb 2x1TB SATA 50TB

96.50 /Month
  • 2x Xeon E5620 2.40 GHz
  • RAM: 32 GB
  • HDD: 2 x 1TB SATA (2 TB)
  • Network 1 Gigabit
  • Traffic 50 TB
  • Linux/BSD - Free
  • Location: Russia, Moscow
  • Win2008/2012 STD - € 30.00
  • Anti-DDos included
  • RAID 1 - Software
  • IP 1
  • Contract 1 month
  • Setup Euro. 35.00

2x Xeon(R) E5-2430 v2 2.50GHz Ram 64GB 2x250GB SSD 50TB

141.50 /Month
  • 2x Xeon(R) E5-2430 v2 2.50GHz
  • RAM: 64 GB
  • HDD: 2x250GB SSD (0.5 TB)
  • Network 10 Gigabit
  • Traffic 50 TB
  • Location: Russia, Moscow
  • Linux/BSD - Free
  • Win2012/2019 STD - € 30.00
  • Anti-DDos included
  • RAID 1 - Software
  • IP 1
  • Contract 1 month
  • Setup Euro. 35.00

Xeon E5-2650 V2 2.60 GHz Ram 32GB 2x480GB SSD 50TB

141.50 /Month
  • Xeon E5-2650 V2 2.60 GHz
  • RAM: 32 GB
  • HDD: 2x480GB SSD (0.96 TB)
  • Network 10 Gigabit
  • Traffic 50 TB
  • Location: Russia, Moscow
  • Linux/BSD - Free
  • Win2012/2019 STD - € 30.00
  • Anti-DDos included
  • RAID 1 - Software
  • IP 1
  • Contract 1 month
  • Setup Euro. 35.00

2x Xeon E5-2640 V2 2.00 GHz Ram 32GB 2x480GB SSD 50TB

223 /Month
  • 2x Xeon E5-2650 V2 2.60 GHz
  • RAM: 32 GB
  • 2x480GB SSD (0.96 TB)
  • Network 10 Gigabit
  • Traffic 50 TB
  • Location: Russia, Moscow
  • Linux/BSD - Free
  • Win2012/2019 STD - € 30.00
  • Anti-DDos included
  • RAID 1 - Software
  • IP 1
  • Contract 1 month
  • Setup Euro. 35.00

2x Xeon E5-2680 V2 2.80 GHz Ram 162GB 6TB SSD 50TB

374 /Month
  • 2x Xeon E5-2650 V2 2.60 GHz
  • RAM: 192 GB
  • HDD: 2x1TB + 2x2TB SSD (6TB)
  • Network 10 Gigabit
  • Traffic 50 TB
  • Location: Russia, Moscow
  • Linux/BSD - Free
  • Win2012/2019 STD - € 30.00
  • Anti-DDos included
  • RAID 1 - Software
  • IP 1
  • Contract 1 month
  • Setup Euro. 35.00

Dedicated Server Hosting Russia Moscow

Dedicated Server Hosting in Russia Moscow

Are you ready to take your website to a higher level? Deciding between one of our dedicated server hosting Russia Moscow will be the first step in taking your website to a higher level. When most businesses start to create their website, they initially choose a shared web server, for many well founded reasons. A shared web server is less expensive, which can be very helpful in those early stages of starting a company when every penny counts. The cons of a shared web server, however, is that you are not receiving the full benefits of the server you make use of. Instead, you have to share all of it with one, or sometimes more, other businesses. While this is perfectly fine for a startup, once your organization starts taking off it is time to seriously think about getting your own dedicated server hosting Russia Moscow.

Is a Dedicated Server For You?

There are countless advantages to using dedicated server hosting Russia Moscow for your business. At first, you will have the full server for your own use, instead of having to share the resources with more people. You will be able to fully utilize the entire server, making the most of it to enhance your website to the fullest. Secondly, since you are the only user on the server you are able to modify and alter things to your own personal needs, something that would be impossible when the server is being used by multiple people. Thirdly, dedicated server hosting Russia Moscow will run better and effortlessly, as it will not be split between several businesses’ customer bases. All of that power and speed will be dedicated to your website, making it run as efficiently as can be.

Signs You Need a Dedicated Server

There are several signs you should take note of in the running of your website that might mean it is time for you to decide for dedicated server hosting Russia Moscow. One sign can be that your business is expanding very swiftly and your website cannot match the growing traffic anymore. Expanding website traffic is always an amazing thing for a business, and you never want to stagnate that growth with a website that can’t keep up. Another reason can be security. With dedicated server hosting Russia Moscow, you are in full control of the security of your website. This can give you the peace of mind of knowing that all of the security measures are up to your needs, instead of relying on the shared web server’s basic security level.

High Speed Servers without the cost

Another benefit of using dedicated server hosting Russia Moscow is that you get all the advantages of a dedicated server without having to invest in and maintain the equipment yourself. Why take up all that space at your offices when you can lease what you need just as easy? That way you don’t have to worry about the equipment, and instead can put all of that energy into your own company. We have dedicated server hosting Russia Moscow available at different storage levels and price points, so you are certain to find something that fits both your needs and your budget.

en_USEnglish